الاثنين، 5 يناير 2015

عام جديد ، بداية جديــــدة .


بسم الله الرحمن الرحيم 

ببداية هذا العام الجديد ٢٠١٥ أسأل الله أن يكون عام مليء بالإنجازات والطاعات 
حبيت أبدأ بالتدوين واخترت تكون أول تدوينة لي هي أهدافي للعام الجديد بإذن الله 
عشان أرجع لها بنهاية العام إذا الله كتب لي عمر وأشوف وش أنجزت منها 







نبدأ بأهدافي :


١/ أغير من عادات أكلي أنا وأطفالي للصحي 
٢/ أقرأ كتب بهذا العام وبأخلي هدفي هالسنة ١٠ كتب :) 
٣/ أطور نفسي بالتصوير وأشتري كاميرا تصوير فيديو 
٤/ أبدأ بدراسة الماجستير 
٥/ أطور نفسي بأحد لغات البرمجة 
٦/ أبدأ تدوين 
٧/ أبدأ تجارتي الخاصة 
٨/ ارجع لجسمي المثالي بعد ولادتي بإذن الله 
٩/ تعليم بنتي الحروف والأرقام 
١٠/ تحفيظ بنتي سور من القرآن 


هذا غير الأهداف الدينية اللي بتكون بيني وبين ربي 


ويارب هالسنة انجز كل أهدافي وتتحقق كل أحلامي وأموري المنتظرة 


ليست هناك تعليقات:

أضف تعليق